القائمة الرئيسية

الصفحات




سلام 🙂 ان شاء الله تكونو كامل لاباس و كامل راكم تقراو مليح حبيت نقلكم متخلو حتى واحد يحبطكم بجملة قرينا و ملقيناش ولا بكلمة حقرونا خاصة انتوما لي راكم مبلوكيين العام الستراس راهي اكثر الوغ متحكيوش كامل مع هذا النوع ... شحال من واحد جاب 16 17 18 و هاذو كامل تقريبا بلوكاو العام ... يعن من لي سقسيتهم انا لي بلوكاو طلعو فالمعدل لي مبلوكاوش هبطو و هاذي حاجة منطقية انت رايح تقرا زوج عفايس في نفس الوقت و هاذي محال ... و سقسيت الاساتذة قالولي كاينا عفسة بصح فالمواد لي ميبانش التلميذ اذا غالط ولا صحيح كيما الفلسفة مثلا اما الرياضيات و الفيزياء ... الخ مهلكوهومش فيهم 🙂 و في الاخير لي جابو 17 18 ماشي خير علينا هوما جيست قراو يوتيرة و لا بطريقة تخرج عليهم هذا مكان و متهملو حتى مادة والله عن تجربة اهملت شوي مواد راني نعاود يعني قادرا تكلفك الكثير و الكثير 😊 🌚💜 بالتوفيق للجميع و مبقاش تقراو 4 سوايع ولا 5 فالنهار و تقولو قرينا اقل مدة هي 6 سوايع ... و بالتوفيق ربي يوصلنا كامل ل وش رانا حابين 🌚💜✌🏻 و تخيلو لو كل واحد يطلع معدلو ب 2نقاط ولا 3


reaction:

تعليقات